الإثنين , يونيو 26 2017
الرئيسية / جمال / كيف نحفت بعد الولادة

كيف نحفت بعد الولادة

كيف نحفت بعد الولادة

كيف نحفت بعد الولادة
لاشك ان اهم ماتفكر به السيدة بعد الولادة وحتى قبلها هو كيف تستعيد جسمها ومن اهم الاشياء هي استعادة الوزن مع الحفاظ على جسم مشدود وطبعا وحتى لاتحبطي وتملي عليك ان تعرفي طريقة رجوع الجسم لما قبل الولادة بشكل كامل هو امر مستحيل فقط في اعلانات المنتجات يعدونك بذالك لكن هذا الامر غير حقيقي وغير منطقي لان الجلد وخاصة في منطقة البطن يكون قد تمدد الى ما يقارب 5 اضعاف واكثر وانتي يمكنك التفكير اذا اراد جسمك العودة الى السابق فأين سيذهب كل هذا الجلد الزائد لذالك علينا ان نكون واقعيين ونحاول الحصول على الافضل لاكن بدون ان نخدع انفسنا حتى لانحبط بالنتيجة .
وبعد كل هذا الذي قلته عليك ان تعرفي ان سبب ذكري لهذا الامر ليس للتركي كل شيئ وتستسلمي على العكس حتى تعرفي بانك سوف تصلين الى نتيجة مرضية وجميلة جدٱ
اذا اتبعتي هذه الخطوات واعدك بحول الله ستكون النتيجة مذهلة وسيتفاجئ من حولك برجوع خصرك الى نحافته وجماله وعدم وجود كتل حول الارداف وعدم ترهل الثدي بشكل سيئ وعدم وجود سيلوليت .اليك النصائح والخطوات حتى تحصلي افضل النتائج

  1.  عليك انت تعرفي انه من المهم اعطاء نفسك فترة من الوقت ليعود الى جماله فقد اخذ تسعة اشهر ليصل الى هذه النتيج فلذلك يجب ان تعطيه نفس الوقت ليعود الى وضعه الطبيعي فهو ليس بالحزام المطاطي الذي تجذبيه ليعود بثانية الى وضعه فهناك الانسجة والاربطة والعضلات والجلد كل ذالك قد تأثر بعملية التوسع والتمدد والضعف والتمزق لذالك اول خطوة واهمها هو ان تعلمي ان هناك وقت لتعودي وليس هناك وصفة سحرية وفي هذا الوقت يجب ان تتبعي العادات الصح وتتجنبي السيئ لتكون النتيجة كما تريدين .
  2.  الرضاعة الطبيعية الصحيحة تحلصك من الشحوم التي تجمعت اثناء الحمل وتعيد الرحم لوضعه الطبيعي وتشده وتشد المهبل وتمنع عنق الرحم من الهبوط بنسبة عالية حيث ان هرمونات الرضاعة تعيد بناء ما تدمر خلال الحمل والولادة ونحد من احتمالية حدوث تكيسات او غدد المبيض والرحم والثدي والسرطانات التي تهاجم الاعضاء الانثوية بشكل عام كما ان الرضاعة الطبيعية تحفز السعادة والحنان لدى الام مما يعطي راحة للاعصاب ورخاء والتخلص من الشد والتوتر العصبي .
  3.  التمارين الرياضية لابد من ممارسة تمارين المشي والليونة وتمرين القفز لتنشيط الدورة الدموية لاجل وصول الدم لكل انحاء الجسم مما يعمل على تسريع عملبة الشفاء .
  4.  التغذية السليمة التغذية السليمة مهمة جدأ وهي الاساس يجب عليك اختيار نوعية اكلك ومعرفة ماتأكلين ان اهم اسباب السمنة هو الاكل بعشوائية بدون معرفة مانحتاج وماهو فائض عن الحاجة فالمرضع تعتقد انه يجب عليها الاكثار من الطعام لتغذية رضيعها كما هو الحال بالنسبة للحامل تمامآ ان هذا الاعتقاد هو مايجعل رجوع الجسم لسابقه امر مستحيل فالمهم هنا نوعية الاكل لا كميته يجب على المرضع ان يكون طعامها متوازن بين الخضار والفواكه والبروتينات والبقوليات والدهون الثلاثية كالمكسرات والسمسم والطحينية والاسماك مثل هذه الطعمة تغذي طفلك وتغني جسمك ونغذيه وتعطيه ما فقده اثناء الحمل ولاتشعرين انكي بحاج الى ان تعطي طفلك الحيب الصناعي .

الخلاصة : تذكري انه لا يمكنك استعجال استعادة شكل جسمك. لقد استغرق الأمر حوالي 40 أسبوعاً كي تكسبي وزنك في الحمل، لذا قد تستغرقين فترة مماثلة كي تخسريه.
لقد قام جسمك بعمل رائع لجعل طفلك ينمو ويأتي إلى العالم، لذا امنحيه فرصة كي يشفى ويتعافى!

كيف يمكنني استعادة جسمي بعد الولادة بيبي سنتر

واخيرا اطمئني، سيساعدك الجمع بين الرضاعة الطبيعية، والأكل الصحي، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام على فقدان الوزن بشكل تدريجي.

Comments

comments

عن انثى

شاهد أيضاً

فوائد الزبادي للصحة والجمال

فوائد الزبادي للصحة والجمال

فوائد الزبادي للصحة والجمال. الزبادي مكون رائع للبشرة فضلآ عن الجسم فهو مرطب فعال للبشرة …